الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

 كلمة الادارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 291
نقاط : 912
السٌّمعَة : 62
تاريخ التسجيل : 12/05/2015

15052015
مُساهمةكلمة الادارة

بسم الله الرحمن الرحيم

قطرة من مناقب العترة
أعرني سمعك أيها الطاغي الظالم
هات قلمك أيها الدعي التائه
ارفع الراية أيها القتيل الجريح
نكس علمك أيها الشيطان
كن في المنسي أيها المخدوع ، احضر أيها التائه ، فالأزمنة طويت، وبدا السجل حزين لأنه بان من عتمة الديجور نور السماء، ريح المزن في رياض الصالحين، ساقتها الأقدار الى زاوية في الإنجيل، بل الى مفتاح صحائف الخليل، نجى منها عندما رمي في النيران . تمعن قاريء انه أقر استكان بلغ استقر ، بلغت صرخته أقاصي الأرض إلا من به صمم . أتى بوزا من بين الكثائف ، والحطيم قام من تحت الرماد نافضا رأسه لكن يتقدمه المسيح في الجائحات والدواهي . بدت النيران تمتد الى الأموات، ونواويسهم بعرس الأموات عندما ظهرت وحضرت قيامة الأموات .. صرح كبّر أيها الناقوس ، هللي كبري أيتها الأرض زائر السماء قادم ، بل جدد ماء السماء طهارة الأرض ، شكلاً احتلى بحلية هود النبي لابساً قميص يوسف النبي ، امتطى الزمان وبقبضته كمشة من نور ، أتى فيها من قبة الفلك من السماء زر الرماد قوموا فالظلم يسود والعدل موجود ، فالريح محمدي الدين مقاتله المسيح ، حليته محمدية ، كوبان دسه سلمان في جلباب ستر محمد النبي ، على كتفيه كشتيز عيسى النبي، رماه الأب ليسلم الراية المحمدية لمحمد النبي .
هاك موسى ألقى عصاه التي هش بها على غنمه وسلمها لتكون المآرب الأخرى وهي بيد البقية والحق أنها سبقت مطلع الشمس ومزن الكوثر ماء السماء يطهر لأنه من لجين العسجد ماء النيروز رش فكان العهد قائماً من جديد ، سقى لنا سقية من ماء النيروز من الفرات من النيل من سيحون من جيحون .. لكنه أوى سكن في الظل مختفيا لكنه في الظل قائما بالعراء بين عروة استمسك بها قبل جائحات الزمن وانكسرت الأعاصير، التوى التنين، هبت عاصفة الشمس بجلجلة، انبعث من بين النجوم  ماء السماء رش رحمة ليتطهر الكون من ظلم الدهور .
أنتم أيها اللامنتمون الضائعون بين الأمر والتوفيق  تبحثون عن العقيق في مدافن الأموات لايكشف لها عن عزم مطاياها من يبحث عن الحياة ومتاعها في نواويس التيه .. كثيرون منا من ألفوا الافتاء ضد كتاب الله وعاندوا الله جهرة غير آبهين لأن الخشية ماتت وأعواد الطيب لاينفع ريحها من ليس له حاسة الشم .. حاضرة في الليالي تبرز النجوم لنميز السهى من العيوق، وفي النهار يغلق الكون ووحدة بلا كثرة تضيء .. خبىء خبرتك أيها الفاني لقد وصلت قعر المحيط وأنت تشكو الحريق . ناداك الله ليس من شاطىء الوادي الأيمن بل ناداك من كل الدهور أيمان غموس أطلقت كفر عن ايمانك باتباعك ماشرع ..أنتم أيها الصفوة لمَ تزينتم بثوب غيركم لمَ ترحلتم الى زوايا أهل القياس والبدع لمَ أنتم خائفون من الاقرار بالكتاب لمَ لاتحبون أن يكون الرسول أتى لابس بيت محمد بن عبد الله لمَ أنتم أيها العلويون تجدون لكل آية مذهباً يأخذنا الى الوهم .. الحقيقة بيّنة كشمس النهار . أنـتم أيها الطير الحر والطير الناطق والأبابيل والفينيق وبحر الأموات !!!!! مامعنى اسمك كنية مسخ وأنت تجول متبختراً وأنت ميت من ينطق لك من يفتي عنك من يشوه الليلة البيضاء كفانا استخفافاً وتبجحاً الى متى أيها الأنت والهو تبقى منتظراً ومذهبة الصليب لك عنوان لمَ أنت أيها الوهم أيها النكرة لقد جعلت ذاتك لعبة في ميدان محكوم فيه الغلبة للأقوى هل حقيقة تظن أنك إذا قبّلت رجل فلان .. مَن فلان ؟!!! ونسيت قول الله عز وجل حين قبلت قدم هذا الرجل إذ قال تعالى : {الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً }النساء139 صدق الله العلي العظيم .. تصل الى المرتقى .. خفيفة  حماله لاترى شيئاً لأنك حقيقةً اللاشيء .... احذروا جميعاً لايقاس ايمان امرء بما يتكلم بل بما يؤدي من فرائض وسنن كونوا لنا زينة ولا تكونوا مأدبة لعينة ...... لأن قطرة تحي الأبدان ..


               مع تحيات –
علي بن المحمود
ابن الضيعة العالية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smaa.syriaforums.net
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كلمة الادارة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كلمة الادارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ماء السماء من قول الأنبياء :: كلمة الادارة-
انتقل الى: