الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

 لتصح اخوتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 291
نقاط : 912
السٌّمعَة : 62
تاريخ التسجيل : 12/05/2015

مُساهمةموضوع: لتصح اخوتك   السبت أغسطس 08, 2015 11:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله الأزل الصانع الخالق البديع النور الكلي الأول المعل البصير السميع والصلاة والسلام على النبي الأكرم محمد وآله في البيت المرفوعة أركانه الرفيع .
أما بعد:
كسرت أصنام قريش يوم فتحها وتدكدك عرش كسرى ولويت الأنوار وحل الفيض بمولد رسول الهدى محمد صلى الله عليه وأله – إلى من بينهم وبين رسول الله جفاء .. إلى أساطين الجهل .. إلى من أضاعوا حل رحلهم وترحالهم نقول : إن الله قال {وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِن طُورِ سَيْنَاء تَنبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِّلْآكِلِينَ }المؤمنون20: تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا .. وتلك سقيت من الماء المعين.. وتلك حرمت على النار ... وتلك التي فرعها في السماء وذلك فرع الأل الممتد مع القرآن المبين حتى يردا الحوض على رسول الله محمد بن عبدالله التقي النقي الأمين إليكم نقول سلاما ً.
إليك أيها التيه العاشق الضياع إليك أيها الوهم القاتل الذي تراضي به غيرك بنعم الله إليك أنت الوهن الضعيف إليك يا ساقي الشيطان غرة الكيف لملم غلالك لا بر فيها ولا حصاد حصدت الهواء حيث السنابل فارغة مثلك معروف تاجر تبيع دنياك بدينك ليقول لك الناكسون لعهد الله إنك مرقت كمروق السهم من الرمية أتظن أنك يا وليد الغرور منصورا مثلك من تموت بهم سعادة الانتماء أثبت أبوتك لتصح اخوتك , إلى الله المآل والأمر يومئذ لله وحده – في الأرض تنبت الحكمة ومن ماء السماء تسقى فلا فلحت .. شربت الملح الأجاج احتسي منه ما تشاء ولكن لا تخطئ مع الغير لا أنت ولا أترابك.

علي ابن المحمود
ابن الضيعة العالية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smaa.syriaforums.net
 
لتصح اخوتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قطرة من مزن المطر :: قطرة من مزن المطر-
انتقل الى: