الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

 الجزء الثامن - القائم ع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 291
نقاط : 912
السٌّمعَة : 62
تاريخ التسجيل : 12/05/2015

مُساهمةموضوع: الجزء الثامن - القائم ع   الأحد أغسطس 02, 2015 8:32 am

الجزء الثامن والأخير

بسم الله الرحمن الرحيم

أما من يدعي ويقول من كل الطوائف أنه هو الله أو أنه الانسان المكتمل أو هو رسول الله أو هو القادم المنقذ سواء كان في سوريا أم لبنان أم في السعودية أو اليمن أو العراق أو القوقاز أو الشيشان أو كندا أو غيرها اسمع أيها المهزوم في الانسان إن كنت كما تقول فنحن والله بانتظارك أو إن كنت أيها اليمني أو النجفي أو الطرطوسي أو الكوفي أو في جبال العلويين أم في الهند أم السند أم في ازربيجان أو اليونان أينما كنت ان استطعت أن توجد خمسة من عالم الغيب وأحدهم بشر من عالم الغيب الى عالم الحضرة يأتي بهؤلاء الخمسة من عالم الخميس فهو قائمنا ونحن له نخضع وله مسلّمين كلا فلا قتل ولا قتال ولا ذبح بنصال بقية الله خير لكم أيها الدعاة ..
اخجلوا من الله لأن الله أعظم من أن تحويه هذه الأجساد الخطاءة المركبة من الصفرة والسودة والدم والبلغم أليست هي الملعونة في أجسادكم .. لمَ تكنزوا وتلموا الأموال ؟ ولمَ تجيشوا وهما بوهم ؟ أليس البقية من يسمع نداؤه الحيتان والنيان في أعماق المحيطات ويُسمع السمعمع في البيداء .. هذا هو قائمنا بعد ان سمعتم بهذا .. ماذا تفعلون هل سكنتم المساجد والبيوت ؟ هل ارتدتوها ؟ هل صمتم رمضان ( للعلويين) ؟ هل حجيتم الى بيت الله ؟ هل أتاكم الحج الى بيوتكم ؟ هل رأيتم الله ؟ هل علمكم وأسمعكم لذيذ خطابه ؟ رحم الله القائل ولما أن حججت بنا حججنا .. اليكم جميعا ماذا تفعلون وضجيج جيش البقية تسمع ضجته .. هل تركتم الفاني والسراب ولجأتم الى سفينة النجاة ؟ .. هل خزلتم الدنيا ولحقتم زوايا العلم والاهتداء ؟ . هل اعتكفتم في المحراب ؟ .
أقول لكم كلمة واحد علماً وجوهكم تقرأ ،مكتوب ومنقوش عليها سرها وإن الحقيقة لاتحتاج الى بينة لمَ لأنها حقيقة كاملة غير ناقصة من اين ماأتيتها فهي كاملة أما الحق إن أردت أن تقيمه يحتاج الى بينة أو شاهدين ..
ماهي البينة : هي برهان أن تخرج مياه من الأرض وأن تشعل البخور بلا نار والشاهدان هم عدول بقوله تعالى: {لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ }الأنبياء27 .
اجتمعوا كفاكم تهتكاً في هذه العقيدة عودوا الى الانسان الذي خلقه الله بأحسن تقويم وكفى بيعاً في الكلام ..
الآن القول يخص العلويون وعليكم الجواب.. وإلا فما بال أولئك الموقوفين والمنذورين ليبشروا بظهور سيدنا القائم متى أراد المولى ..
ما الخطيئة التي وقع بها أصحاب الكهف حتى وقعت بهم أبشع المظالم ارتكبت بحق هؤلاء الفتية الذين آمنوا بالله وبرسوله ؟ .
ماقدموا حتى الآن لم تبحثوا في مكمن الخطيئة عن خطاياكم وتراجعكم عنها .
نحن للمنتظر منزورين وموقوفين بأمر العلي العظيم لنبشر بظهوره متى أراد المولى لنكون ملبين ومن أهل طاعته كفانا استخفافا بالبقية منه السلام أو رفضاً أو لامبالين ..
ارفعوا الأحزان واشعلوا البخور في بيوت القرابين قادم الينا منقذنا بحول الله وقوته فاعملوا لملاقاته بالتكبير والتسبيح والتقديس والتبجيل واسألوا الله الفرج .. وتزينوا بالأعمال الصالحة .
من تكون أنت أخونا .. يامن تضع يدك على صدرك !!! . أما أنت أيها الباب لفلان وفلان على أنهم قائمي النجاة .. خاف الله إن لم يكن عندك دليل معجز رباني لاتورط الناس وتنسى نفسك ...
أما الباحث عن النسب الديني أو الطيني .. سؤال هل كان يستطيع الله عز وجل أن يـأتي بآدم من دون تراب ؟ . أم لا ؟ . هل يستطيع أن يوجد آدم من نور /ن جوهر من هواء من ماء من نار.. أم لاتأخذ لنفسك نسبة .. ولا يدّعين أحدا عظمة الله ...هل تستطيع أن تعبي القربة ماء من لامصدر واتقي الله . ولا أحب أن ازم أحدا إنما قلت لله وحسبي الله ونعم الوكيل .
علي ابن المحمود
ابن الضيعة العالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smaa.syriaforums.net
 
الجزء الثامن - القائم ع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قطرة من مزن المطر :: قطرة من مزن المطر-
انتقل الى: